اخبار العالم

تجمع العسكريين المتقاعدين في كتاب للوزراء: لإعلان التوقف عن المشاركة في جلسات الحكومة

وجّه تجمع العسكريين المتقاعدين كتابًا إلى وزراء حكومة تصريف الأعمال لمطالبتهم بالإعلان عن موقفهم بالتوقف عن المشاركة في جلسات مجلس الوزراء.

وذكر أنّ "بموجب محضر اجتماع جلسة مجلس الوزراء التي عقدت بتاريخ 28 شباط 2024 قرر مجلسكم الكريم تكليف مجلس الخدمة المدنية وبمهلة ثلاثة اشهر اعداد تصور إصلاحي للرواتب والأجور. وبعد الاطلاع على جدول اعمال جلستي مجلس الوزراء المزمع عقدها نهار الثلاثاء في 10 أيلول 2024 وبعد الاطلاع على مشروع قانون الموازنة للعام 2025 تبين انه لا يوجد على جدول الاعمال أي بند يلحظ خطة تصحيح الرواتب والأجور، كما لم تلحظ اعتمادات مشروع الموازنة وموادها أية إشارة لتصحيح الرواتب والأجور".

وأضاف التجمع "بناء لما تقدم أعلاه نرجو منكم الاعلان عن توقفكم عن المشاركة في أي جلسة لمجلس الوزراء لحين صدور جدول اعمال عن رئاسة مجلس الوزراء يلحظ في البند الأول منه تصحيح الرواتب والأجور والمعاشات التقاعدية، والتعميم المسبق للتصور الإصلاحي لتصحيح الأجور قبل 48 ساعة من تاريخ انعقاد أي جلسة قادمة لمجلس الوزراء ليبنى على الشيء مقتضاه، والتعهد بإقرار مطالب العسكريين المتقاعدين كما وردت في مطالعة المنبر القانوني".

كانت هذه تفاصيل خبر تجمع العسكريين المتقاعدين في كتاب للوزراء: لإعلان التوقف عن المشاركة في جلسات الحكومة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا