اخبار العالم

قداس جامع ومسيرة تراتيل في بعلبك لمناسبة مولد العذراء

أقام رئيس أنطش "سيدة المعونات" في بعلبك الأب شربل طراد والأرشمندريت يوسف شاهين والأب مروان معلوف قداسا إلهيا مشتركا في كنيسة "سيدة المعونات" في بعلبك، لمناسبة مولد السيدة العذراء مريم.

وشدد الأب طراد، في عظته، على "ما تمثله مريم العذراء لدى المسيحيين، وتكريمها لدى الطوائف كافة، وهذا ما حدا بجمعية التعايش والإنماء إلى رفع التمثال سنة 2014 في الساحة التي تحمل اسم مريم، وسيبقى أنطش سيدة المعونات حريصا على القيام بدوره الوطني الجامع".

وانطلقت مسيرة تراتيل بعد القداس نحو تمثال العذراء في الساحة، التي تتوسط نقطة الإلتقاء بين شارعي الدكتورة كاترين شامية ومار جاورجيوس في وسط مدينة بعلبك.

كانت هذه تفاصيل خبر قداس جامع ومسيرة تراتيل في بعلبك لمناسبة مولد العذراء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا