اخبار العالم

الهيئة اللبنانية للعقارات: لدعم فرق الاطفاء والدفاع المدني وتزويدهم بآليات وتقنيات تساعدهم

أسفت الهيئة اللبنانية للعقارات، الى "ما آل اليه الوضع في لبنان من إهمال وتقاعس في حماية أرواح الناس في صحتهم وسلامتهم بغياب خطة طوارئ وجهوزبة عالية بسبب ما نشهده من أخطار محدقة بأمنهم وسلامتهم".

واستنكرت في بيان، "أشد استنكارا حول الاهمال الحاصل في منطقة الجديدة الذي ادى الى اشتعال النيران في مكب النفايات، وادى الى حالات اختناق من خلال تنشق مواد ضارة وسامة وتمددها الى الابنية السكنية والاحياء المكتظة بالسكان والمنشآت الصناعية مسببة خطرا بيئيا وصحيا على السكان وعلى الابنية المحيطة، والتي بمعظمها ابنبة قديمة مهددة بالسقوط".

وكررت الهيئة مطالبها في "دعم فرق الاطفاء والدفاع المدني وتزويدهم بآليات وتقنيات تساعدهم في تلبية الواجب الانساني في عمليات الانقاذ ودرئ الاخطار عن البشر والحجر، بسبب ضيق الازقة والاحياء وتلاصقها وغياب صنابير المياه عن الارصفة بما في ذلك الممرات الامنة عند حدوث أي طارئ في عمليات الاخلاء".

كانت هذه تفاصيل خبر الهيئة اللبنانية للعقارات: لدعم فرق الاطفاء والدفاع المدني وتزويدهم بآليات وتقنيات تساعدهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا