اخبار العالم

اللبكي بعد اجتماع في حلبا بحث بموضوع النازحين إلى عكار: نحتاج لأبسط المقومات لمساعدتهم

عُقد اجتماع في مكتب محافظ عكار ​عماد اللبكي​، في سراي حلبا الحكومي، حضره رئيس قسم الصّحة في عكار حسن الأدرع، منسّقة الرّعاية الصّحيّة في وزارة الصّحة في عكار رامية الأسعد، وعضوا نقابة الأطبّاء عبدالرزاق خشفة وهلا العبدالله. ويأتي الاجتماع، في إطار المتابعة الدّائمة لموضوع النّازحين من مناطق العدوان الإسرائيلي، إلى عكار.

وأشار اللبكي في تصريح، إلى "أنّنا بدأنا في هذا الموضوع منذ 48 ساعة، منذ بدء تأزّم الأمور. نحن في تنسيق مع كلّ البلديّات وغرفة إدارة الكوارث أصبحت جاهزة"، موضحًا "أنّنا نقوم بتعبئة "داتا" معلومات كاملة عن جميع النّازحين الموجودين، وأماكن وجودهم ومراكز إيوائهم".

ولفت إلى أنّ "لغاية اليوم، هناك نقصًا حادًّا في المستلزمات المطلوبة، وإلى اليوم لم نحصل على أي شيء، وهذا الأمر غير صحيح لناحية النّازحين الذين يأتون إلينا. ومن الضّروري أن يكون لدينا أبسط المقوّمات لنقدر على مساعدة الوافدين إلينا".

كانت هذه تفاصيل خبر اللبكي بعد اجتماع في حلبا بحث بموضوع النازحين إلى عكار: نحتاج لأبسط المقومات لمساعدتهم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا