اخبار العالم

فقيه دعا الى لقاء في مقر الاتحاد العمالي العام يوم غد لتفعيل خلية الازمة

دعا نائب رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان حسن فقيه الى لقاء يعقد في مقر الاتحاد العمالي العام ، يوم غد الاربعاء الساعة الحادية عشرة صباحا، في اطارمتابعة الوضع الوطني الطارئ والعدوان الهمجي الصهيوني على شعبنا واهلنا ووطننا والذي أدى الى نزوح اكثر من مليون مواطن الى العاصمة وباقي المناطق.

واشار فقيه الى ان اللقاء يهدف الى تفعيل خلية أزمة تابعة للاتحاد العمالي العام للمساعدة والسعي لتأمين حاجيات ومستلزمات العائلات النازحة قسرا، والتباحث لوضع خطة عمل للاستفادة من جهود النقابيين والنقابيات خدمة لاهلنا النازحيين".

وأكد "إن الاتحاد العمالي العام من موقعه الوطني والاجتماعي لن يكون الا في مقدمة الصفوف دعما لاهله وجيشه ومقاومته كتفا الى كتف دفاعا عن لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر فقيه دعا الى لقاء في مقر الاتحاد العمالي العام يوم غد لتفعيل خلية الازمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا