اخبار الخليج / اخبار اليمن

صنعاء: الحوثي يختطف الناشطة ”سحر الخولاني”

شكرا لبحثكم عن خبر صنعاء: الحوثي يختطف الناشطة ”سحر الخولاني” والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  أقدمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على اختطاف ناشطة إعلامية بسبب كشفها فساد وجرائم الميليشيا وفقا لمصادر محلية.

 

وأفادت الأنباء الورادة من صنعاء بأن مليشيات الحوثي أرسلت حملة داهمت منزل الناشطة الإعلامية، سحر الخولاني، في صنعاء واختطفتها واقتادتها إلى جهة غير معلومة.

 

وأشارت إلى أن الناشطة الخولاني الحاصلة على شهادة الماجستير في الاعلام، من جامعة صنعاء اشتهرت بكشف فساد وجرائم ميليشيا الحوثي بحق المدنيين والعملية التعليمية في العاصمة صنعاء.

 

وأوضحت أن عناصر محسوبة على ميليشيا الحوثي كانت قد وجهت رسائل تحذير إلى الخولاني وطالبتها بالتوقف عن منشوراتها إلا أن الناشطة رفضت تلك الرسائل واعتبرتها "تهديدات".

 

ومنذ أيام، تشن مليشيات الحوثي التابعة لإيران، حملة اختطافات تطال الناشطين مع اقتراب ذكرى الثورة اليمنية الخالدة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

كانت هذه تفاصيل خبر صنعاء: الحوثي يختطف الناشطة ”سحر الخولاني” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا