الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الاكثر مشاهدة - ‘‘فوق الركبة وصدر مكشوف’’ الفنانة السعودية أسيل عمران تتحول إلى عارضة أزياء وتستفز السعوديين بلباس مثير للغاية .. ونشر (صور فاضحة)

شكرا لقرائتكم خبر عن ‘‘فوق الركبة وصدر مكشوف’’ الفنانة أسيل عمران تتحول إلى عارضة أزياء وتستفز السعوديين بلباس مثير للغاية .. ونشر (صور فاضحة) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - فاجأت الفنانة السعودية أسيل عمران، الجميع بظهورها في عرض أزياء مؤخراً في أسبوع باريس للموضة Paris Fashion Week 2019، حيث سارت على الـCatwalkفي عرض خطف الأنظار بملابس مثيرة وصار حديث مدونات الموضة ومنصات السوشيال ميديا.
وسارت أسيل عمران على ممشى العارضات بجمبسوت سوداء أنيقة أوف شولدر بينت جمال قوامها وبشرتها، وذلك خلال عرض Le Defile L’Orealفي أسبوع باريس للموضة، حيث شاركت عدد من النجمات في العرض من بينهن اللبنانية دانييلا رحمة، بالإضافة لعدد من النجمات العالميات من بينهن كاميلا كابيو وهيلين ميرين وإيفا لونغوريا.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 


وأطلت النجمة السعودية الحسناء خلال حدث التعاون بين ماركتي كارل لاغرفيلد ولوريال باريس للمكياج بجاكيت مخملي أحمر مع تنورة من الجلد لتظهر أناقتها وجاذبيتها، كما أطلت في ظهور ثالث في جلسة تصوير مع عدد من العارضات بتنورة متكسرة من الجلد بلون الكاشمير والتي نسقتها مع جاكيت جلدي أسود قصير.

كانت هذه تفاصيل خبر الاكثر مشاهدة - ‘‘فوق الركبة وصدر مكشوف’’ الفنانة السعودية أسيل عمران تتحول إلى عارضة أزياء وتستفز السعوديين بلباس مثير للغاية .. ونشر (صور فاضحة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ناس تايم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا