الارشيف / فن ومشاهير

رهف القنون تمارس الرياضة وتستعرض مؤخرتها بشكل مثير!.. فيديو

كتب امير فتحي في الأحد 13 فبراير 2022 12:54 صباحاً - نشرت الناشطة ​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تمارس بحماسة كبيرة، وبقوة ومستعرضة جسدها بشكل مثير.

وظهرت رهف القنون في الفيديو هي تمارس الرياضة من الخلف بينما كانت ترتدي ملابس ضيقة للغاية استعرضت من خلال حجم مؤخرتها.

وعلقت رهف على الفيديو قائلة: “إني أموت”، واشتكت من التعب، ما دفع المتابعين للتساءل عن السبب.وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر رهف فيديو وهي تمارس الرياضة،

وكانت رهف قد شاركت الجمهور صورا ومقاطع فيديو لها خلال تواجهدها في النادي الرياضي مع صديقاتها وظهرت وهي تمارس الرياضة.وارتدت رهف بدلة رياضية ضيقة للغاية وراحت تقوم ببعض التمارين لتكبير بعض المناطق من جسمها وللحصول على جسم ممشوق وحذرها المتابعون من ان تتمزق البدلة وخصوصاً الـ Leggings خلال تأديتها بعض الحركات.

كانت هذه تفاصيل خبر رهف القنون تمارس الرياضة وتستعرض مؤخرتها بشكل مثير!.. فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا