الارشيف / فن ومشاهير

خالد يوسف يختار شمس الكويتية لبطولة “سر سلطان مصر”

كتب امير فتحي في الخميس 17 نوفمبر 2022 05:44 صباحاً - أعلنت الفنانة شمس الكويتية، عن انضمامها لعمل درامي كبير في رمضان 2023 من إخراج المخرج المصري .

وقالت شمس عبر حسابها في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “اول تجربة تمثيل درامية لي والانطلاقة من ام الدنيا مصر و مع المخرج الكبير خالد يوسف”.

وحمست شمس الكويتية الجمهور للعمل الجديد قائلة “يش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجه ؟ جاااهززيييننن !!؟؟”.

وبحسب الصورة التي نشرتها شمس مع التغريدة فإن المسلسل يحمل اسم “سر سلطان مصر” وهو عن قصة “سره الباتع”  للكاتب الكبير يوسف إدريس..

وتدور أحداث المسلسل خلال عصر الحملة الفرنسية على مصر، ويتضمن جوانب من الحركات الشعبية والمقاومة ضد الحملة، كما يتناول قصة مواطن مصري يقتل أحد جنود الحملة الفرنسية، ما يستدعي إطلاق حملات مطاردة في مصر كلّها من أجل العثور على ذلك المواطن.

كانت هذه تفاصيل خبر خالد يوسف يختار شمس الكويتية لبطولة “سر سلطان مصر” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements