الارشيف / فن ومشاهير

إيهاب توفيق يحطم رقماً قياسياً بإحياء 5 حفلات في مناطق مختلفة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - حطم الفنان المصري إيهاب توفيق، الرقم القياسي في حفلات ليلة رأس السنة ليحيي 5 حفلات متتالية بعدة اماكن متفرقة بالقاهرة وكانت جميعها .


وأشعل إيهاب توفيق الحفلات الخمسة داخل "كايرو جاز" بالشيخ زايد و3 فنادق كبري بالقاهرة وحفل بإحدى المراكب النيلية بالزمالك.
وقدم إيهاب توفيق خلال حفلاته ال خمس عدد كبير من أغانيه الجميلة التي نالت شهرة كبيرة منذ إنطلاقة مشواره الفني منها "سحراني"، "يا أحلى منهم" ، " مراسيل" ، "داني" ، "الله عليك يا سيدي" ، "تترجى فيا"، بالإضافة إلى أغنية " انت إختياري " و :سنة حلوة" .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

ad6a406c45.jpg6a20a4cad5.jpg094531ccbd.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر إيهاب توفيق يحطم رقماً قياسياً بإحياء 5 حفلات في مناطق مختلفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا