الارشيف / فن ومشاهير

سعر مرتفع لـ فستان نانسي عجرم من Dolce & Gabbana الذي تألقت به في Joy Awards

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأضواء بإطلالتها اللافتة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، واختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الأحمر اللماع، بفتحة طويلة عند الجزء السفلي، من دار Dolce & Gabbana العالمية.


سعر الفستان مرتفع، إذ يبلغ حوالى4266 دولاراً أميركي أي ما يعادل 16 ألف ريال سعودي، أو 240 ألف جنيه مصري. واختارت نانسي حقيبة يد من المجموعة نفسها الخاصة بالفستان، بالإضافة الى حذائها باللون الاحمر أيضاً، واعتمدت مكياجاً ناعماً، مركزة على أحمر الشفاه، أما شعرها فتركته منسدلاً بتسريحة الويفي.

f336f32aec.jpgb18ecc8b37.jpg356e21969d.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر سعر مرتفع لـ فستان نانسي عجرم من Dolce & Gabbana الذي تألقت به في Joy Awards لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا