الارشيف / فن ومشاهير

ليليان نمري تحتفل بعيد الحب على طريقتها.. فهل هي مغرمة؟

ميرنا وليد - بيروت - انتهزت الممثلة اللبنانية ليليان نمري فرصة حلول عيد الحب اليوم الأربعاء بتاريخ 14 شباط 2024 لتعبر عن محبيتها الكبيرة لمتابعيها وتبدي رأيها بهذه المناسبة وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وأرفقت تعليقها بآية من الإنجيل جاء فيها :"ومن لم يحب لم يعرف الله لأن الله محبة (1 يوحنا: 8:4)".


وكتبت ليليان متوجهة لمحبيها قائلة :"نحنا بحاجة كل الناس يجبوا بعض مش بس تنين يحبوا بعض (شو بيجينا منن غير البكي والنق وتنتيف الشعر وتخانقوا وتصالحوا) هيك كلنا منوصل لبر الأمان ورضى الله والسلام.. يسعديلي صباحكم يا أغلا الحبايب" مرفقة منشورها بوسم "الله محبة".

كانت هذه تفاصيل خبر ليليان نمري تحتفل بعيد الحب على طريقتها.. فهل هي مغرمة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا