الارشيف / فن ومشاهير

صور.. ريما العنزي تحتفل بيوم التأسيس بإطلالة سعودية أصيلة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

احتفلت المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ريما العنزي، بيوم التأسيس، حيث أطلت بإطلالة سعودية أصيلة تعكس فخرها وانتمائها للمملكة.

ظهرت ريما العنزي في الصور وهي ترتدي الزي السعودي التقليدي، ما أضفى على إطلالتها لمسة من الأناقة والتراث الثقافي. وقد لاقت الصور استحسان وتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين أشادوا بروح الوطنية والفخر التي تعبر عنها ريما.

يحتفل المواطنون في المملكة يوم 22 فبراير بيوم التأسيس، وتقام خلال هذا اليوم العديد من الفعاليات والاحتفالات في مختلف مناطق المملكة. ويأتي هذا اليوم ليذكرنا بالعمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة، عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة الأولى في عام 1139هـ / 1727م.

كانت هذه تفاصيل خبر صور.. ريما العنزي تحتفل بيوم التأسيس بإطلالة سعودية أصيلة على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا