الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- إلى جانب حمادة هلال..دنيا عبد العزيز تكشف عن ملامح شخصيات مسلسل "المداح أسطورة العودة"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - طرحت الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز البوستر الرسمي لمسلسلها القادم الذي سيعرض في الموسم الرمضاني هذا العام "المداح أسطورة العودة" في موسمه الرابع إلى جانب الفنان حمادة هلال وذلك عبر حسابها الخاص، و حمست الجمهور لهذا العمل من خلال الكشف عن ملامح الشخصيات و علقت بالقول: "المداح أسطورة العودة ،، الموسم الرابع ،، توكلنا على الله".


وكانت إستذكرت دنيا عبد العزيز الممثل المصري الراحل فاروق الفيشاوي من خلال صورة تجمعهما، وعايدته بمناسبة عيد ميلاده بالقول: "عيدك في الجنة يا أغلى الناس"، و تفاعل المهور مع المنشور معبرين عن حبهم لها و للراحل فاروق الفيشاوي.
وكانت أثارت دنيا عبد العزيز ضجة كبيرة باعترافها بالطقوس الخاصة التي لا تزال تمارسها في ذكرى رحيل والدتها كل عام.
وقالت دنيا عبد العزيز : "أنا أحتفظ بكل حاجاتها، غرفتها وسريرها وتلفزيونها ونظّارتها، والخزانة الخاصة بها وبكلة شعرها وفرشاتها، وآخر ما لبسته في قدمها قبل ما تنزل من البيت".
8be8d863d3.jpg33092634bf.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- إلى جانب حمادة هلال..دنيا عبد العزيز تكشف عن ملامح شخصيات مسلسل "المداح أسطورة العودة" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا