الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- سعر خيالي لإطلالة بلقيس الأخيرة..و شياكتها تسحر العيون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - تالقت الفنان اليمنية بلقيس بأخر إطلالة لها على الجمهور من خلال صور شاركتها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيه بغاية الأناقة مرتديةً بدلة رسمية واسعة باللون الأسود، تركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج هادئ أظهرت من خلاله جمال وجهها، و حملت كلبها الصغير بين يديها.


و حملت بلقيس بيدها حقيبة من دار أزياء Prada العالمي ووصل سعرها إلى 11,079 دولار، بالإصافة إلى حذاء أسود لامع في قدميها من نفس دار الأزياء وصل سعره إلى 835 دولار.
و في وقت سابق، شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص ظهرت فيه إلى جانب الفنان اللبناني مروان خوري في كواليس تصوير كليب أغنيتهم المشتركة "خدي الغمرات"، حيث ظهر الإثنان في موقف مضحك أثناء التصوير فلم يفتح باب السيارة ما ‘ضطرهم لإعادة المشهد وسط أجواء من الضحك، و علقت بلقيس بالقول: "لما ما فتح الباب وخرب المشهد".
afedfb263a.jpgb93c358e62.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- سعر خيالي لإطلالة بلقيس الأخيرة..و شياكتها تسحر العيون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا