الارشيف / فن ومشاهير

محكمة النقض تؤيد حكم حبس الفنانة منة شلبي سنة

أيدت محكمة النقض في مصر، أمس الخميس، حكم محكمة الجنايات الصادر بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ بتهمة حيازة الحشيش بقصد التعاطي. جاء ذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل شلبي.

في ديسمبر 2022، أحالت النيابة العامة الفنانة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة إحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. وأكدت النيابة أن قائمة أدلة الثبوت تشمل شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وتسجيلات كاميرات المراقبة في مطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى نتائج الفحص الكيميائي للمضبوطات لدى شلبي.

وسبق ذلك قرار محكمة أول درجة بحبس شلبي سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات. وبعد رفض طعنها، أيدت محكمة النقض اليوم هذا الحكم.

كانت هذه تفاصيل خبر محكمة النقض تؤيد حكم حبس الفنانة منة شلبي سنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements