فن ومشاهير

من هو رجل الاعمال خطيب شيرين عبدالوهاب؟

كتب امير فتحي في الأربعاء 12 يونيو 2024 05:18 صباحاً - في خبر مفاجىء .. أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خطوبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفنى، حيث كان أول المهنئين حسام حبيب الذي تمنى لها حياة سعيدة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها احتفلت بخطوبتها مؤخرا على رجل من خارج الوسط الفني، مؤكدة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، ووصفت نفسها بزينة العرايس وهي الأغنية التي تعتبر أجدد أعمال الفنانة والتي قدمتها لـ ابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية وش السعد عليها.

من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

يذكر ان شيرين رفضت الافصاح عن هوية خطيبها الجديد مؤكدة انه من خارج الوسط الفني وانه لا يرغب في الكشف عن هويته فيما ذهب بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الى طرح تكهنات حول اسم حبيب شيرين الجديد بعضها لرجل اعمال معروف سبق وان ارتبط بفنانات عربيات.

حسام حبيب يهنىء شيرين على خطوبتها

وفي اول رد فعل له, قال حسام حبيب في رسالة صوتيه :” ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع :”أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر من هو رجل الاعمال خطيب شيرين عبدالوهاب؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا