الارشيف / فن ومشاهير

مشروع فني جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز بعد كيرة والجن

القاهرة- الخليج 365

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تحضيره لمشروع فني جديد مع الفنان أحمد عز، تميهدًا لتصويره خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد نجاح تجربتهما السينمائية في فيلم "كيرة والجن" الذي عُرض قبل عامين.
المشروع لازال في مرحلة التحضيرات وسيحمل مفاجآت كبيرة
وقال كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، إنه يعقد اجتماعات منذ فترة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وأحمد عز، للاتفاق على تفاصيل وملامح المشروع المُرتقب، حيث إن الأمر لازال في مرحلة التحضيرات، قائلًا: "بنعقد اجتماعات مكثفة حاليًا، والعمل سيكون مفاجأة كبيرة جدًا للجمهور".
كريم عبد العزيز: لا أتحدث مع أحمد عز في مسألة ترتيب الأسماء على التتر
وحول ترتيب الأسماء على التتر، أكد كريم عبد العزيز أنه لا يشغل باله بهذه المسألة إطلاقًا، لاسيما وأنه سبق وتعاون مع أحمد عز في فيلم "كيرة والجن"، كما أنه ظهر كضيف شرف في "ولاد رزق 3"، مع احتمالية ظهور أحمد عز ضيف شرف في "الفيل الأزرق 3"، قائلًا: "لا نتحدث في مسألة ترتيب أسمائنا على التتر، العلاقة بيننا جيدة للغاية".
أحمد عز أخ عزيز وصديق محترم
وأشاد كريم عبد العزيز بعلاقته بـ أحمد عز، قائلًا: " أحمد أخ عزيز، وصديق محترم، ونجم كبير، وتعاونا سويًا في السينما والإعلانات"، لافتًا إلى تجربتهما في "كيرة والجن" والتي استمرت أكثر من 4 سنوات ما بين التحضير والتصوير، "لم يسمع عنا أحد أي مشكلة أو خلاف وقع بيننا".
وحول ظهوره كضيف شرف في "ولاد رزق 3"، قال: "عندما تلقيت عرضًا من قبل المستشار تركي آل الشيخ، والمخرج طارق العريان، وأحمد عز، وافقت فورًا ولم أتردد، خاصة وأنّ صُنّاع العمل أخوة وأصدقاء".
جهود هيئة الترفيه تعود بالفائدة الكبيرة على السينما المصرية
ولفت كريم عبد العزيز إلى جهود الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، في دعم بعض الأفلام المصرية، قائلًا: "إنّ ذلك سيعود بالفائدة الكبيرة على السينما المصرية، كما يُسهم في الارتقاء بالصناعة نفسها، بداية من الأدوات، والتقنية، والصورة، والأكشن، كل العناصر طرأ عليها تطورات كثيرة، وذلك بالطبع يكون لصالح المُشاهد العربي في النهاية".
يذكر أنّ كريم عبد العزيز وأحمد عز، حققا نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، في فيلم "كيرة والجن" الذي عُرض قبل عامين، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، حيث يرصد العمل حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.
وفي سياق آخر، يواصل كريم عبد العزيز التحضير لفيلمه الجديد "الفيل الأزرق 3"، المُقرر تصويره خلال الشهور القليلة المُقبلة، تمهيدًا لعرضه في صيف 2025، حيث سيتضمن الجزء الثالث عددًا من المفاجآت الضخمة، لاسيما وأن المشروع مدعومًا من الهيئة العامة للترفيه.

قد يهمك أيضــــاً:

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر مشروع فني جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز بعد كيرة والجن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا