الارشيف / فن ومشاهير

قبل حفله في الرياض، محمد حماقي يكشف خبرًا سارًا لجمهوره .. إقرأ التفاصيل

كشف الفنّان المصريّ محمّد حماقي، عن موعد طرح ألبومه الجديد، خلال الحفل الذي أحياه أمس الجمعة في “إستاد ٣٠ يونيو” في القاهرة الجديدة .

في التفاصيل،  شارك “حماقي” جمهوره خلال الحفل خبراً ساراً وهو أنّه سيطرح أحدث ألبوماته منتصف شهر تموز–يوليو المقبل، أملاً  أن يحظى بإعجاب الجمهور.

نذكر أنّ معالي المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للتّرفيه في السعوديّة، أعلن في وقت سابق، عن مشاركة الفنّان المصريّ محمّد حماقي في فعاليّات كأس العالم للألعاب الإلكترونيّة في الرّياض، التي ستنطلق يوم ٣ تموز/ يوليو حتى ٢٥ آب/ آغسطس المقبلين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في هذه المناسبة، أعرب “حماقي” عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، حيث نشر عبر  “إنستغرام” البوستر الرسمي للحفل وعلّق: “أهل الرّياض اشتقت إليكم.. إنتظروني يوم  ٢٢ أغسطس على مسرح أبو بكر سالم، بمناسبة كأس العالم للرّياضات الإلكترونيّة”.

كانت هذه تفاصيل خبر قبل حفله في الرياض، محمد حماقي يكشف خبرًا سارًا لجمهوره .. إقرأ التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا