فن ومشاهير

الأميرة رجوة تتألق بإطلالة أنيقة وبسيطة في عيد ميلاد الأمير الحسين

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - شارك حساب الديوان الملكي الأردني عبر الإنترنت منذ أيام، صورة للأميرة رجوة إلى جانب الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وذلك احتالا بعيد ميلاده الـ30.


وخطفت الأميرة رجوة الأنظار في الصورة، وأعرب المتابعون عن إعجابهم بإطلالتها الأنيقة والبسيطة.
وظهرت الأميرة رجوة في الصور بفستان راقي باللون الأبيض العاجي من علامة "Rabanne". وجاء الفستان بقصة طويلة وضيقة تعانق الجسد، مع كمين قصيرين، وتفصيل الزمزمة من الجانب الأيمن.
ومن الناحية الجمالية، تركت الأميرة رجوى شعرها منسدلا على كتفيها مع تموجات بسيطة، وطبقت مكياجا ناعما يرتكز على الألوان الترابية، أبرز ملامحها بطريقة جميلة.
كما تزينت الأميرة رجوة بمجوهرات فاخرة وناعمة من البلاتين المرصّع بالماس.

كانت هذه تفاصيل خبر الأميرة رجوة تتألق بإطلالة أنيقة وبسيطة في عيد ميلاد الأمير الحسين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا