الارشيف / فن ومشاهير

سميّة الألفي مُطالبة بدفع تعويض مالي لجارتها.. ما القصّة؟

فوجئت الممثّلة المصريّة، سميّة الألفي، بقيام جارتها بتحرير محضرٍ بحقّها، في قسم شرطة الجيزة.

في التّفاصيل، قامت جارة “الألفي”، التي تسكن في الطّابق العلويّ، بتحرير محضر لدى الجهات المختصّة، طالبت بموجبه الحصول على تعويض مالي قدره ٧٥ الف جنيه، بسبب تضرّرها من الحريق الذي شبّ في شقّة “الألفي” منذ شهرين تقريبّا.

في إفادتها، ذكرت جارة الممثّلة المصريّة، أنّها تعيش في إحدى دول الخليج العربيّ، وعندما عادت إلى مصر، خلال الأيّام القليلة الماضية، فوجئت بأنّ الحريق الذي شبّ في شقّة سمية الألفي، امتدّ إلى شقّتها في الطّابق العلويّ وأصابها بأضرار بالغة، كما التهم الأثاث والعديد من محتويات الشّقّة، لافتةً أنّها طالبت سميّة الألفي بالتّعويض عليها لكنّها تنصّلت من الدّفع.

نذكر أنّ حريقًا كبيرًا كان قد شبّ في منزل سميّة الألفي، بسبب ماس كهربائيّ أدّى إلى اشتعال غرفة الجلوس والمطبخ وحمّام  المنزل، بينما كانت الممثّلة المصريّة ونجلها المنتج عمر فاروق الفيشاوي نائمَين واستفاقا على دخّان شديد تسبّب بعدم قدرتهما على التّنفّس أو الخروج من المنزل، ما استدعى حضور فرق الإطفاء والإسعاف لمساعدتهما.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير أنّ سُميّة الألفي كانت قد أعلنت تعافيها مؤخّرًا من مرض السّرطان بعد أن خضعت  في العام ٢٠٢١  لعمليّة جراحيّة خطيرة، إذ استأصلت ورمًا في الصدر من الدرجة الرابعة.

كانت هذه تفاصيل خبر سميّة الألفي مُطالبة بدفع تعويض مالي لجارتها.. ما القصّة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا