الارشيف / فن ومشاهير

إطلالة الملكة رانيا في استقبال حفيدتها تلفت الأنظار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - استقبلت الملكة رانيا، زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني، حفيدتها الملكة "إيمان" إبنة ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة، بإطلالة أنيقة.


وظهرت الملكة رانيا في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي، بطقم أنيق باللون الاخضر الفاتح، يتألف من قطعتين، وهو عبارة عن قميص طويل وواسع مع سروال من الكتان واسع القدمين، من علامة Zimmermann.
وانتعلت الملكة رانيا حذاء بكعب عال باللون الأبيض، من Dior، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الأبيض، من Fendi، وتزينت بمجوهرات نرصعة بالماس من Marli.
ومن الناحية الجمالية، تركت الملكة رانيا شعرها منسدلا على كتفيها مع تموجات عريضة، وطبقت مكياجا ناعما يرتكز على الألوان البرونزية.

7764279a94.jpg6976e87b57.jpg31a9c47941.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر إطلالة الملكة رانيا في استقبال حفيدتها تلفت الأنظار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا