الارشيف / فن ومشاهير

حورية فرغلي تكشف سراً عن فيلمها الجديد

القاهره - الخليج 365

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن سر تذيعه للمرة الأولى عن مشاركتها في فيلمها الجديد "المدرسة"، إضافة إلى موقفها من المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

وقالت حورية : "أواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد سوف يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وسوف أعلن عن تفاصيله واسمه بمجرد الاستقرار على فريق العمل".

وتابعت: كما أصور حالياً فيلمي الجديد "المدرسة"، وأجسد خلاله شخصية تشبه شخصيتي في مسلسل ساحرة الجنوب، وأعد الجمهور بجرعة رعب مختلفة".

وكشفت حورية عن سر تذيعه للمرة الأولى عن مشاركتها في الفيلم حيث أكدت أنها قامت بتركيب أنف من السيليكون في الفيلم، لأنها لا تحب أن تظهر بأي تشوهات.

وأشارت خلال حديثها إلى أن حلمها المؤجل هو تقديم شخصية تاريخية في عمل فني، وتحديدًا شخصية حتشبسوت، وحاولت أكثر من مرة إقناع المنتجين بالعمل لكنهم كانوا يؤجلون الفكرة بسبب الميزانية.

فيلم "المدرسة" بطولة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفي، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة،  وسيناريو وحوار محمد شعبان، وإخراج محمد الحديني.

قد يهمك أيضــــاً:

حورية فرغلي تكشف سبب تأجيل زواجها وتحكي تجربتها مع الأطفال

حورية فرغلي تستطلع آراء جمهورها في أدوارها الفنية

كانت هذه تفاصيل خبر حورية فرغلي تكشف سراً عن فيلمها الجديد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا