الارشيف / فن ومشاهير

غادة عبدالرازق تفوز بجائزة «سيدة الدراما العربية»

القاهره - الخليج 365

وجهت الفنانة غادة عبدالرازق رسالة لـ جمهورها قدمت فيها الشكر لهم بعد فوزها بجائزة «سيدة الدراما العربية»، وجائزة أفضل مسلسل درامي عن مسلسلها «صيد العقارب».

كتبت غادة عبدالرازق عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «جمهوري الكريم الغالي أنتوا كل حاجة في الدنيا وأحلى حاجة ربنا كرم الواحد بيها».

أضافت «عبدالرازق»: «تشجيعكوا وحبكوا خلوا الواحد في أعلى مكانة.. شكرا من كل قلبي».

غادة عبدالرازق توجه رسالة لجمهورها

أبطال مسلسل «صيد العقارب»

مسلسل «صيد العقارب» بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة «فينومينا» للإنتاج الفني.

قد يهمك أيضــــاً:

غادة عبدالرازق تخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل من 15 حلقة

غادة عبدالرازق تكشف سرًا عن شخصيتها في فيلم "حرب كرموز"

كانت هذه تفاصيل خبر غادة عبدالرازق تفوز بجائزة «سيدة الدراما العربية» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا