الارشيف / الاقتصاد

«الموارد البشرية» تحقق جائزة أفضل برنامج لإشراك الموظفين

شكرا لقرائتكم خبر «الموارد البشرية» تحقق جائزة أفضل برنامج لإشراك الموظفين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حققت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الجائزة الفضية في فئة أفضل برنامج لإشراك الموظفين لعام 2024م، وذلك خلال حفل جوائز التألق العالمية للموارد البشرية (HR Brilliance Award)، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، وسط حضور نخبة من الشخصيات والمسؤولين في مجال الموارد البشرية على مستوى العالم، حيث تسلم الجائزة وكيل الوزارة للموارد البشرية محمد بن عبدالله المغلوث.

وجاء تحقيق الوزارة للجائزة انطلاقا من وجود استراتيجيات منهجية لإدارة الموارد البشرية، واتباعها لأفضل الممارسات المتعلقة في مجال الموارد البشرية، وإسهاماتها التي تقدمها في تحسين أداء الأعمال، والارتقاء بجودة بيئة العمل الداخلية، وإشراك الموظفين في اتخاذ القرار.

يذكر أن جوائز التألق العالمية للموارد البشرية (HR Brilliance Award) تهدف إلى تقدير الإنجازات الرائدة لمؤسسات القطاع العام والأفراد الذين أظهروا قيادة نموذجية نحو قيادة المؤسسات والأفراد وفعالية الفريق من خلال إدارة رأس المال البشري، حيث يتم تكريم المؤسسات والأفراد عبر 4 فئات رئيسة، و8 فئات تخصصية للموارد البشرية.

كانت هذه تفاصيل خبر «الموارد البشرية» تحقق جائزة أفضل برنامج لإشراك الموظفين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا