الارشيف / الاقتصاد

غرفة جازان

شكرا لقرائتكم خبر غرفة جازان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - نظمت بالتعاون مع وزارة الطاقة ورشة تعريفية بعنوان «أعمال أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية الصغيرة»، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة بمدينة جيزان.

وتناولت الورشة التي شارك فيها ممثلون من الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، والشركة السعودية للكهرباء، التعريف بأنظمة الإطار التنظيمي لمنظومات الطاقة الشمسية والكهروضوئية الصغيرة، وإجراءات تأهيل المقاولين والاستشاريين، إضافة إلى التقديم على آلية تقديم الخدمة.

وأوضحت الغرفة أن هذه الورشة تأتي ضمن جهود توفير التشريعات اللازمة لتحقيق جميع الخيارات للحصول على الطاقة المتجددة، وتعزيز فرص بناء المحتوى المحلي للمكونات اللازمة لإنتاج الطاقة الشمسية محليا، ودعم وتشجيع التوطين في جميع مجالات وتخصصات الطاقة المتجددة.

كانت هذه تفاصيل خبر غرفة جازان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا