الارشيف / صحة ورشاقة

الملكة رانيا تحتفل بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين

عمان - الخليج 365

علقت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على قدوم حفيدتها إيمان، ابنة ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

وقالت الملكة رانيا، في منشور على حسابها بمنصة "إكس": "الحمد لله على أعظم عطاياه نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي.. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

وكان الديوان الملكي الأردني أعلن، اليوم السبت، أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، رزقا اليوم السبت، بمولودة أسمياها إيمان.

وقال الديوان الملكي الهاشمي في بيان، اليوم السبت، في بيان جاء نصه كالتالي: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها”.

وأعرب الديوان، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لولي العهد، والأميرة رجوة، بمولودتهما، وبارك للملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت.

وعلق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني قائلًا في منشور على حسابه بمنصة "إكس": "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

قد يهمك أيضــــــــــــــا

 

كانت هذه تفاصيل خبر الملكة رانيا تحتفل بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا