لايف ستايل

هذا الشهر تكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من فخاخ

القاهرة- الخليج 365

مهنياً: تنبئني مواقع الكواكب بأن شهر تموز يوليو لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. وتطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج الجدي، بغضّ النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وتكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من فخاخ هذا الشهر وعوائقه.

عاطفياً: إنه شهر صعب فلكيًا، إذ تواجهك النجوم بخلاف او بجفاء ولا سيما في الايام الأقل حظًا. تطفو الى السطح بعض النيات السلبيّة لتسقط الاقنعة، اذا كانت هناك اقنعة والتباسات. انه شهر دقيق تعيش خلاله العلاقة على مختلف مستوياتها وتجارب صعبة وقاسية، ولن تصمد سوى تلك السليمة والمتينة.

كانت هذه تفاصيل خبر هذا الشهر تكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من فخاخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا