الارشيف / شاهد اونلاين

حصريا إعلان ارطغرل 142| شاهد أونلاين قيامة ارطغرل 141 Dirilis Ertugrul الجزء الخامس مترجمة للعربية-...

  • 1/11
  • 2/11
  • 3/11
  • 4/11
  • 5/11
  • 6/11
  • 7/11
  • 8/11
  • 9/11
  • 10/11
  • 11/11

متابعي موقعنا “عرب فور نيوز” أنتم اليوم مع موعدكم الأسبوعي لمتابعة ومشاهدة الحلقة 141 ارطغرل الموسم الخامس، المسلسل التاريخي الذي شهد له الملايين من المشاهدين أنه ملحمة تاريخية عظيمة ناجحة حيث تم متابعته على مدار ال4 سنوات وهي عمر إطلاق قيامة ارطغرل، ويجسد المسلسل أحداث تاريخية تركية عان فيها المسلمين من غزوات عديدة من قبل المغول والتتار، ومن خلال موقعنا نستمر برصد كافة التقارير الخاصة بالملحمة التركية الرائعة، ونضع بين أيديكم جميع ترددات القنوات الناقلة للمسلسل، فضلاً على أننا سيكون لنا متابعة حصرية وشاملة نوافيكم من خلالها بكل ما هو جديد حول مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، وتجدر الإشارة إلى أن موعد عرضها الثاني سيكون مساء اليوم الخميس28 – 3- 2019  على تردد قناة اليرموك والتي ينتظرها ملايين المشاهدين العرب في العديد من الدول العربية، لذا يرجى وضع المقال في المفضلة لديكم حتى تتمكنوا من معرفة كل جديد.

 

قيامة ارطغرل الجزء الخامس 141

متابعينا الكرام أنتم على موعد مع مشاهدة حلقة جديدة من العمل الدرامي الرائع الحلقة 141، المسلسل التاريخي الذي ينتظره ملايين المشاهدين من الوطن العربي سوف يعرض لكم اليوم أحد الحلقات الجديدة، نوفر لكم متابعة شاملة وحصرية لأحداث الحلقة المنتظرة من مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 141.

ومن المعلوم بأن موقع النور ينفرد كل عام بالحصول على حق الترجمة الحصرية لمسلسل قيامة ارطغرل، وسيقوم موقع ALNOOR TV بترجمة حلقات الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل.

بث مباشر الحلقة 141 ارطغرل – الجزء الخامس

مشاهدة الحلقة 141 ارطغرل- الجزء الخامس

ارطغرل 141 الجزء الخامس

ارطغرل قيامة هو المسلسل التاريخي التركي الذي نجح في الحصول على شهرة تفوق بها على عدد من المسلسلات التي تزامن عرضها مع عرض حلقات مسلسل Diriliş Ertuğrul.

مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، من أكثر المسلسلات التركية التي حصلت على أعلى نسبة من المشاهدات في منطقة الشرق الأوسط، يعود إلينا مجدداً اليوم بأحداث مثيرة مشوقة وجديدة من خلال حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل 141.

كما سيكون لنا متابعة أسبوعية نوافيكم من خلالها بأحداث حلقات الموسم الخامس مسلسل قيامة أرطغرل مع إرفاق رابط موقع النور الإلكتروني، بالإضافة إلى إرفاق تردد القنوات الناقلة لحلقات ارطغرل الجزء الخامس.

إعلان الحلقة 142 ارطغرل – الموسم الخامس

مسلسل قيامة ارطغرل

هو مسلسل تاريخي تركي تقع جميع أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، وتتناول أحداثه مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية، وبشكل خاص سيرة القائد العظيم والغازي أرطغرل بن سليمان شاه، وهو قائد قبيلة كابي أصل الأتراك الأوغوز المسلمين.

ارطغرل مسلسل مزج بين دارما تاريخية وخيال الكاتب الرائع محمد بوزداغ، مسلسل قيامة ارطغرل يجسد السيرة الذاتية للغازي أرطغرل، ويوضح لنا كيف استطاع ارطغرل أن يحرر الكثير من الأراضي من الغزاه، وعلى مر الأربع سنوات الماضية بداية من عام 2014 م وهو عام انطلاق أولى حلقات الجزء الأول من كان لنا متابعة شاملة وحصرية لأحداث جميع حلقات المسلسل، وسوف نستمر في تغطية حلقات الجزء الخامس من أرطغرل بداية من الحلقة 135 قيامة ارطغرل الموسم السابعة وحتى الحلقة الأخيرة.

ارطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل  يتناول أحداث تاريخية عن قبيلة كابي، وخاصة وأن تلك القبيلة هي القبيلة التي نشأ في ارطغرل فضلاً عن أن أصوله تعود إليه، وبشكل عام يمثل العديد من الوقائع التاريخية التركية، وخاصة ما عانت منه قبيلة “كابي”، كما تتناول أحداث مسلسل أرطغرل الهجرات التي قامت بها قبيلة كابي حتى انتهى بها الحال إلى خلق أرض لها والتي استقرت عليها وجعلتها وطن لقبيلة كابي ولجميع عشيرتها.

 

ارطغرل الجزء الخامس

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 141 على موقع النور، حصل عدد من القنوات الفضائية على حق عرض وبث حلقات الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل، حيث سيتم عرض الحلقة عقب 24 ساعة من عرضها على قناة TRT 1، ومن ثم سيتم عرضها مدبلجة ومترجمة للغة العربية على تلك القنوات.

مشاهدة الحلقة 122 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تردد القنوات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

تردد قناة اليرموك العارضة لأحداث الحلقة 141 ارطغرل الجزء الخامس

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

تردد القنوات العارضة لأحداث الجزء الخامس قيامة أرطغرل

تردد قناة اليرموك:  تردد 11678 أفقي، معدل الترميز 27500.

تردد قناة الوطن: تردد 11012 أفقي، معدل الترميز 27500.

تردد قناة دعوة الفضائية: تردد 10727 أفقي، معدل الترميز 27500 أفقي.

تردد قناة قطر: تردد 10971 أفقي، معدل الترميز 27500.

تردد قناة قناة فور شباب: تردد 11316 أفقي، معدل الترميز 27500.

تردد قناة الشرق: تردد 11137 أفقي، معدل الترميز 27500.

روابط بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

رابط موقع النور لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل

رابط بث مباشر حلقات الجزء الخامس مسلسل قيامة ارطغرل “فيسبوك”

مسلسل ارطغرل الجزء الخامس 141

أرطغرل قيامة هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقد قام بتجسيد شخصية الغازي ارطغرل الممثل التركي “إنجين التان دوزياتان”.

تقع أحداث الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل والذي يتم عرض حلقاته على قناة TRT 1 التركية في القرن الثالث الميلادي، بداية من ظهور الغازي ارطغرل مروراً بالغزوات والفتوحات التي قام بها، وتحرير العديد من الأراضي من أيدي الغزاه، وحتى لحظة وفاته، وتولي ابنه عثمان الولاية، وشروع عثمان في غرس النواة الأولى للدولة العثمانية.

تردد قناة TRT 1 التركية العارضة لأحداث الحلقة 141 – الموسم الخامس قيامة ارطغرل

مواعيد عرض قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة TRT

مواعيد عرض قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة TRT

 موعد عرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس

من خلال الأسطر التالية، سنقوم بعرض موعد عرض حلقات الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل على القنوات الفضائية التي لها حق بث وعرض الحلقات وهي كالتالي:

  • موعد عرض قيامة ارطغرل وفقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية 10 مساءً.
  • موعد عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل وفقاً لتوقيت المملكة العربية 9 مساءً.
  • موعد عرض الجزء الخامس مسلسل قيامة أرطغرل وفقاً لتوقيت تركيا 8 مساءً.

يمكنك عزيزي المتابع مشاهدة حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس عبر تردد القنوات العارضة للحلقات، أو من خلال الدخول إلى رابط موقع النور الإلكتروني بالضغط هنا.

الموسم الخامس – قيامة ارطغرل

اليوم الأربعاء 27- 2 – 2019  هو الموعد المحدد لعرض حلقات المسلسل التركي التاريخي قيامة ارطغرل الجزء الخامس، والذي بدأ في سرد أحداث في اليوم السابع من شهر نوفمبر الماضي، حتى وصلت السلسلة الخامسة من قيامة ارطغرل إلى الحلقة 141 ارطغرل.

ونظراً لترقب وحرص العديد بل الملايين من المشاهدين على متابعة ومشاهدة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل، تعرض قناة اليرموك الحلقات من خلال عرضين:

العرض الأول: يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً وفقاً لتوقيت القاهرة.

إعادة العرض: يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراً وفقاً لتوقيت القاهرة.

الموسم الأول مسلسل قيامة ارطغرل

تدور معظم أحداث الموسم الأول بين ولاية حلب ولاية أنطاكيا، في فترة القرن الثالث عشر الميلادي، وهو زمن انتشرت فيه الصراعات والنزاعات بين الامبراطوريات بالمنطقة، وفي الزمن الذي جاءت فيه قبائل التركمان التي ينتسب إليها أرطغرل، كان كل من المغول والتتار يتنازعان على حكم المنطقة.

وقد شرع كل من أرطغرل شاه ووالده عثمان الأول “مؤسس الدولة العثمانية” في رحلة البحث عن أرض للاستقرار عليها مع قبيلته “كابي” وهي قبيلة تضم ما يقرب من 4 مائة خيمة.

كان أكبر أعداء ارطغرل وولده عثمان هي الإمبراطورية الرومانية والمغول، وقد استطاع ارطغرل على الرغم من ما عانه من يأس وانحسار الآمال إلا أنه تغلب على كل الصعاب وتغلب على أعدائه، وأهدى قبيلته أرض الاستقرار، منهياً لهم فترى عصيبة عاشوا فيها امتزجت بالمعاناة والتشتت وعدم الاستقرار، وغير ارطغرل خارطة العالم عقب بنائه أسس أمبراطورية عثمانية قوية، انتشرت عبر ثلاث قارات في تلك الحقبة الزمنية.

الجزء الخامس مسلسل قيامة ارطغرل

تدور أحداث المسلسل بين ولايتي حلب وأنطاكيا في القرن الثالث عشر، ويرصد مسلسل قيامة ارطغرل الصراعات والنزاعات بين الإمبراطوريات في المنطقة وقتها، كما يرصد النزاعات بين التركمان و المغول والروم.

مسلسل قيامة ارطغرل حقق شعبية كبيرة في تركيا، بجانب أنه نجح في خلق قاعدة جماهيرية كبيرة وحقق من خلالها أعلى نسبة مشاهدة، ويرصد مسلسل ارطغرل الصراعات والنزاعات التي قامت بين الإمبراطوريات في المنطقة خلال القرن ال13 الميلادي، كما يجسد الصراعات والنزاعات بين التركمان “أصل الأتراك” والمغول والروم.

أحداث تاريخية عظيمة وهامة حدث في حقبة زمنية بعيدة جداً، مر عليها العديد من السنوات والقرون، أحداث لن يستطيع الأجيال الحالية مشاهداتها إلا من خلال مشاهدة الحلقة 141 قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

وفقاً لمجريات أحداث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس، يبدو أن الخدعة ومكر دراغوس ستستمر لعدد من الحلقات القادمة، ولكن تدور تساؤلات عديدة من متابعي المسلسل فهل يستمر ارطغرل في الوقوع في فخاخ دراغوس، أم أنه سيكشف عن شخصيته في القريب العاجل، ولمعرفة المزيد من الأحداث اضغط https://twitter.com/Ertugrul4Ar2/status/1073058238302691329.

والجدير بالذكر، أن حلقات المسلسل تترجم إلى أكثر من 10 لغات، كما يتم عرضه في العديد من الدول مثل تركيا، والدول العربية، اليونان، رومانيا.

انتظرونا فنحن على موعد دائما بتقديم كل ما هو جديد حول مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، والذي ينتظره ملايين المشاهدين في المنطقة العربية بأكملها، وعدد كبير من الدول الأجنبية.

أرق الأمنيات بقضاء وقت ممتع مع مشاهدة الحلقة 141 ارطغرل الموسم الخامس الحلقة الأكثر إثارة وتشويق وخاصة وأننا سنشاهد فيها أكبر خطأ يرتكبه دراغوس وهو الخطأ الذي سيتسبب في لفت نظر أرطغرل ومن ثم كشف حقيقته ربما في  ارطغرل  141.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا