الارشيف / اخبار السعوديه

وفاة الدكتور صالح بن فهد العثمان استشاري الأورام السرطانية والباحث في حقوق المرضى

توفي الدكتور صالح بن فهد العثمان، استشاري الأورام السرطانية وباحث في حقوق المرضى والقانون الطبي، أمس الجمعة، بعد معاناة مع المرض.

الراحل الدكتور صالح بن فهد العثمان كان يعمل كاستشاري أورام وعالم سريري في مستشفى الملك فيصل التخصصي، وقد كان له إسهامات مهمة في مجال علاج الأورام ورعاية المرضى. كما كان باحثًا نشطًا في مجال حقوق المرضى والقانون الطبي، حيث ساهم في تعزيز الوعي بحقوق المرضى وتطوير التشريعات المتعلقة بالرعاية الصحية.

وقد توفي الدكتور صالح بن فهد العثمان صباح أمس الجمعة بعد تفاقم حالته المرضية. ينعى الوسط الطبي والعلمي فقيدهم الذي كان له إسهامات كبيرة في مجال الطب والأبحاث العلمية، متمنيًا لأسرته الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة الدكتور صالح بن فهد العثمان استشاري الأورام السرطانية والباحث في حقوق المرضى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements