الارشيف / اخبار السعوديه

إسرائيل عن مقتل "مجندة" فجر اليوم: كان "كمينًا مزدوجًا" بعبوتين ناسفتين

انت الان تتابع إسرائيل عن مقتل "مجندة" فجر اليوم: كان "كمينًا مزدوجًا" بعبوتين ناسفتين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

07 يناير 2024, 8:25 صباحاً

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، أن مقتل المجندة وإصابة جنود بعبوة ناسفة في جنين، فجر اليوم الأحد؛ جاء نتيجة "كمين مزدوج".

ونقلت قناة "كان" العبرية عن مصدر أمني إسرائيلي قوله: "كان كمين جنين مزدوجًا.. القوة الإسرائيلية تعرضت لتفجير قنبلة، وعندما استدارت للانسحاب انفجرت بها قنبلة أخرى".

وفي وقت سابق، الأحد، أعلنت الشرطة الإسرائيلية مقتل مجندة من عناصرها خلال عملية اقتحام نفّذتها في جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت إن القتيلة "كانت في عربة عملياتية تعرضت لانفجار عبوة ناسفة"؛ بحسب "فرانس برس".

وأشارت الشرطة الإسرائيلية إلى أن التفجير أدى إلى إصابة 3 عناصر آخرين بجروح.

وسبق ذلك إعلان جيش الاحتلال أن 4 جنود أصيبوا بجروح، بينهم 2 في حالة خطرة، بعد إصابتهم جراء انفجار عبوة ناسفة.

وقال جيش الاحتلال إنه خلال العملية الليلية في جنين "أصيب مقاتلون بعد أن داسوا على عبوة ناسفة قوية. وساعدت مروحية قتالية من الجو في عملية الإنقاذ، واستمرت ⁠العملية بعد عدة ساعات لإنقاذ المركبة وبقية القوات من مكان الحادث".

وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" قد أفادت في وقت سابق باقتحام آليات عسكرية إسرائيلية مدينة جنين ووقوع مواجهات؛ بينما أعلنت وزارة الصحة استشهاد 6 أشخاص في جنين، بينهم 4 أشقاء، جراء قصف بطائرة مُسَيّرة.

كانت هذه تفاصيل خبر إسرائيل عن مقتل "مجندة" فجر اليوم: كان "كمينًا مزدوجًا" بعبوتين ناسفتين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا