الارشيف / اخبار السعوديه

"بايدن" قلِق من سعي "نتنياهو" لشن حرب شاملة على "حزب الله"

انت الان تتابع "بايدن" قلِق من سعي "نتنياهو" لشن حرب شاملة على "حزب الله" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

07 يناير 2024, 3:07 مساءً

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، اليوم (الأحد) أن المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن يشعرون بالقلق من أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قد يشن حربًا شاملة على "حزب الله" في لبنان؛ من أجل الحفاظ على مكانه السياسي؛ الذي بدأ بالتأرجح خاصة بعد هجوم "حماس" على "إسرائيل".

ونقلت الصحيفة عن أكثر من 10 مسؤولين ودبلوماسيين في إدارة "بايدن" لم تذكر أسماءهم في تقريرها، أن الولايات المتحدة أرسلت مبعوثين كبارًا، من بينهم عاموس هوشستين، ووزير الخارجية أنتوني بلينكن، إلى "إسرائيل"؛ من أجل منع نشوب حرب شاملة بين "إسرائيل" و"حزب الله".

وتراجعت شعبية "نتنياهو" منذ بدء الحرب على غزة، حيث يلوم كثير من الإسرائيليين "نتنياهو" ويحمّلونه المسؤولية عن هجوم "حماس" على "إسرائيل" وما تبعه من تداعيات، طبقاً لاستطلاع أجراه المعهد الإسرائيلي للديمقراطية.

كانت هذه تفاصيل خبر "بايدن" قلِق من سعي "نتنياهو" لشن حرب شاملة على "حزب الله" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا