الارشيف / اخبار السعوديه

القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه وسطًا بيئيًّا في تبوك

انت الان تتابع القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه وسطًا بيئيًّا في تبوك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

08 يناير 2024, 9:19 صباحاً

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الإريترية؛ لتلويثه وسطًا بيئيًّا في منطقة تبوك، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضحت القوات أن عقوبة إلقاء مياه ملوثة في أي وسط بيئي، غرامة تصل إلى (30) مليون ريال والسجن لمدة تصل إلى (10) سنوات، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية بالاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

كانت هذه تفاصيل خبر القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه وسطًا بيئيًّا في تبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا