الارشيف / اخبار السعوديه

ارتفاع عدد قتلى زلزال اليابان إلى 213 وأكثر من 50 مفقودًا

انت الان تتابع ارتفاع عدد قتلى زلزال اليابان إلى 213 وأكثر من 50 مفقودًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

11 يناير 2024, 8:09 صباحاً

ارتفعت حصيلة قتلى الزلزال القوي الذي ضرب مقاطعة "إيشيكاوا" بوسط اليابان والمناطق المحيطة بها، إلى 213 شخصًا حتى اليوم؛ فيما لا يزال أكثر من 50 آخرين في عداد المفقودين.

وأشار موقع هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، إلى تواصل جهود الإنقاذ في شبه جزيرة "نوتو" بوسط اليابان، وتواصل الشرطة في مدينة "واجيما" البحث عن مفقودين في أعقاب حريق هائل اندلع بسبب الزلزال.

وقال مسؤولون إن أكثر من 3000 شخص في مدينتي "واجيما" و"سوزو" وبلدة "نوتو"، لا يزالون بلا كهرباء، كما اضطر 25770 شخصًا للمكوث في مراكز إيواء في جميع أنحاء المحافظة.

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع عدد قتلى زلزال اليابان إلى 213 وأكثر من 50 مفقودًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا