اخبار السعوديه

المملكة تحصد 8 جوائز بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

شكرا لقرائتكم خبر المملكة تحصد 8 جوائز بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت في العاصمة التونسية «تونس» فعاليات الدورة الـ24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والتي نظمها اتحاد إذاعات الدول العربية، وبالتعاون مع مؤسستي الإذاعة والتلفزيون التونسيتين، ومؤسسة عربسات.

وتوج رئيس الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي، الفائزين بجوائز الدورة الـ24، بحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية المكلف بالإعلام رشيد خطابي، والمستشار لدى رئيس الجمهورية وليد حجام، ووزير الثقافة التونسية بالنيابة منصف بوكثير، والمدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان.

وحققت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية 4 جوائز إذاعية وتلفزيونية، إذ حصدت الإذاعة السعودية الجائزة الثانية في صنف البرامج الصحية - الصحة النفسية العنف في الوسط المدرسي.

وتُوجت المملكة في المجال التلفزيوني بـ3 جوائز، هي: الجائزة الثانية في صنف الأخبار - البرامج الحوارية «برنامج الشارع السعودي» عن حلقة رؤية السعودية 2030. والجائزة الأولى في صنف الأفلام والبرامج الوثائقية العامة «إرث في مقام الحجاز». فيما حصلت على المركز الثاني في صنف المسلسلات الاجتماعية، عن مسلسل العربجي الجزء الثاني.

كما تُوجت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بالجائزة الثانية لمسابقة التبادلات الإخبارية لـ2024، والجائزة الثانية لمسابقة التبادلات البرامجية لـ2024.
وتم خلال الحفل تكريم لجان تحكيم المسابقات الإذاعية والتلفزيونية للمهرجان، وتوزيع جوائز التبادلات.

كانت هذه تفاصيل خبر المملكة تحصد 8 جوائز بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا