الارشيف / اخبار السعوديه

نابولي يهدد بالانسحاب من كأس السوبر في السعودية لسبب غريب

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن نابولي يهدد بالانسحاب من كأس السوبر في لسبب غريب والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتي قد هدد بعدم مشاركة فريقه في كأس السوبر الإيطالي التي ستُقام في المملكة العربية السعودية في يناير المقبل. صرح دي لورينتي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإيطالية قائلاً: “إذا لم تكن ملاعب التدريب على مستوى عال، فلن أرسل فريق نابولي للمشاركة في كأس السوبر في السعودية”.

نابولي يهدد بالانسحاب من كأس السوبر في السعودية لسبب غريب

وبناءً على التقارير، سيتجه وفد من نابولي إلى السعودية لتفقد مرافق التدريب، حيث يُشار إلى أن السوبر الإيطالي سيشارك فيه 4 فرق، وهي نابولي (حامل لقب الدوري)، إنتر ميلان (حامل لقب الكأس)، لاتسيو (وصيف الدوري)، وفيورنتينا (وصيف الكأس).

تجدر الإشارة إلى أن نابولي سيلعب مباراة مهمة ضد فيورنتينا في 18 يناير المقبل، وسيواجه الفائز من هذا اللقاء إنتر ميلان (وصيف الكأس) في المرحلة التالية. يُذكر أن الفائز في هذه المباراة سيتأهل للمباراة النهائية التي ستقام في 22 يناير.


كانت هذه تفاصيل خبر نابولي يهدد بالانسحاب من كأس السوبر في السعودية لسبب غريب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الوطن السعودي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا