الارشيف / اخبار السعوديه

مشهد يأسر القلوب.. بياض الثلج يكسو مرتفعات تبوك والحرارة قرب الصفر المئوي

انت الان تتابع مشهد يأسر القلوب.. بياض الثلج يكسو مرتفعات تبوك والحرارة قرب الصفر المئوي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 9:29 صباحاً

شهدت مرتفعات منطقة تبوك، اليوم، تساقط الثلوج في مشهد بديع حيث اكتست الأرض بالبياض، في جو شتوي بارد وحرارة تقترب من الصفر المئوي.

وتُعتبر مرتفعات تبوك وجهةً سياحية في الشتاء خاصة مع نزول الثلوج على قممها، وكذلك الرمال الذهبية في منطقة الزيتة التي تعانق الجبال ذات الألوان الجميلة، والتي تستهوي عشاق الرحلات البرية.

وكان قد توقّع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، تساقط الثلوج الخفيفة على أجزاء من مرتفعات منطقة تبوك (علقان - الظهر - جبل اللوز)، كذلك على الأطراف الشمالية للمملكة (القريات - طريف).

كانت هذه تفاصيل خبر مشهد يأسر القلوب.. بياض الثلج يكسو مرتفعات تبوك والحرارة قرب الصفر المئوي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا