الارشيف / اخبار السعوديه

"حماس": لم يتحدد موعد لاستئناف مفاوضات هدنة غزة

انت الان تتابع "حماس": لم يتحدد موعد لاستئناف مفاوضات هدنة غزة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

10 مارس 2024, 3:43 مساءً

نقلت شبكة "سي إن إن" عن عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" حسام بدران، اليوم (الأحد)، أنه لا يوجد موعد محدد بعدُ لعودة مفاوضي "حماس" إلى القاهرة لاستئناف المحادثات حول التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن.

وقال "بدران": "لا يوجد أي جديد، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يرفض الاستجابة للمطالب الفلسطينية العادلة فيما يتعلق باحتياجات غزة الأساسية".

وأضاف: "إن وقف القتل والانسحاب وتقديم الإغاثة وعودة النازحين دون شروط، هي عوامل يجب أخذها في عين الاعتبار".

وغادر وفد من "حماس" القاهرة في 7 مارس الجاري، بعد أيام من المحادثات دون تحقيق اختراق واضح.

كانت هذه تفاصيل خبر "حماس": لم يتحدد موعد لاستئناف مفاوضات هدنة غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا