الارشيف / اخبار السعوديه

«تمهير» يطور أداء القائدات الكشفيات بتعليم مكة

شكرا لقرائتكم خبر «تمهير» يطور أداء القائدات الكشفيات بتعليم مكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نفذت إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة أداء التعليم أمس، البرنامج التدريبي الوزاري «تمهير قيادات المراحل الكشفية»؛ بهدف تطوير القائدات الكشفيات في إدارة الوحدات الكشفية، وذلك ضمن سلسلة الدورات التأهيلية للقيادات الكشفية.

ويأتي هذا البرنامج من أجل استقطاب قيادات جديدة للانخراط في الحركة الكشفية وتعريفهم بها وبنظامها، وكذلك شرح المفاهيم الأساسية وتقديم نبذة حول تاريخها، إلى جانب وصف الطريقة الكشفية، وممارسة عدد من التقاليد الكشفية الأساسية إضافة إلى تنمية القيادات النسائية لتحسين فاعلية والتزام ودافعية القادة للعمل الكشفي بمختلف محاوره وأبعاده، مما يؤدي إلى توفير برامج أفضل للمنتسبين بشكل أكثر كفاءة.

ويتضمن برنامج الدراسة جلسات تدريبية نظرية وتطبيقا عمليا تطبق فيه الأسس الكشفية.

كانت هذه تفاصيل خبر «تمهير» يطور أداء القائدات الكشفيات بتعليم مكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا