اخبار السعوديه

دعم القدرات اللوجستية والبشرية بمحمية عروق بني معارض

شكرا لقرائتكم خبر دعم القدرات اللوجستية والبشرية بمحمية عروق بني معارض ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أجرى فريق من المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، بالتعاون مع خبير تخطيط المناطق المحمية من الأمم المتحدة «ستيفاني جورز»، زيارة ميدانية لمحمية عروق بني معارض لتقييم إدارة العمليات وتعزيز بناء القدرات، ورفع كفاءة الأعمال على الصعيد البيئي والاجتماعي والاقتصادي.

تهدف الزيارة إلى رفع كفاءة القدرات اللوجستية والبشرية والتقنية في المحمية، ومقارنتها بأفضل الممارسات العالمية، وتعزيز بناء القدرات والمعارف لدى كوادر المحمية، إضافة إلى رصد الاحتياجات الفورية وبناء استراتيجية للحد من المخاطر، وتعزيز مبادئ الأمن والسلامة، إضافة إلى تعزيز الحماية والمحافظة على الموائل الطبيعية.

وقدم الفريق تقييما للبنية التحتية في المحمية، وإدارة النفايات، وكفاءة الطاقة، ومصادر إمداد المياه، وقدم توصيات لتطوير إدارة العمليات. كما قيم أثر الأنشطة القريبة من المحمية، إضافة إلى استخدام التقنيات في المحمية، مثل الطائرات بدون طيار المستخدمة لجمع البيانات، والاستفادة منها في خطة العمليات.

كانت هذه تفاصيل خبر دعم القدرات اللوجستية والبشرية بمحمية عروق بني معارض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا