الارشيف / اخبار السعوديه

رحالة فرنسي يعبر 13 دولة سيرا على الأقدام لأداء العمرة

شكرا لقرائتكم خبر رحالة فرنسي يعبر 13 دولة سيرا على الأقدام لأداء العمرة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أمضى الرحالة الفرنسي محمد بولابيار ثمانية أشهر في رحلة القدوم لأداء مناسك العمرة مشيا على القدمين، قاطعا أكثر من 8 آلاف كلم انطلاقا من باريس، عبر 13 دولة وصولا إلى المدينة المنورة، قبيل توجهه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، والصلاة في الحرمين الشريفين.

وقال محمد بولابيار الذي ولد في فرنسا، «إنه يفخر بأصوله العربية حيث ولد من أب تونسي، وأم مغربية وقال «لم أواجه أي مشاكل في الطريق، لكن التحدي الأكبر الذي واجهته هو الطقس، فقد غادرت في فصل الصيف، ووصلت في فصل الربيع، مررت بالخريف والشتاء، واجهت العواصف والرعد، واجهت في إحدى مراحل الرحلة عاصفة ثلجية عطلت برنامج رحلتي أسبوعاً على حدود اليونان».

وأضاف بولابيار «كنت أسير في درجة حرارة 40 ولكن الحمدلله، كل شيء مضى على ما يرام، وأنا سعيد جدا بوصولي هنا، كان حلمي مذ كنت صغيرا أن آتي إلى المدينة بعد أن أزور مكة، وهو أمر في غاية الأهمية، وصلت بالأمس، دمعت عيني عند وصولي هنا للمرة الأولى».

كانت هذه تفاصيل خبر رحالة فرنسي يعبر 13 دولة سيرا على الأقدام لأداء العمرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا