الارشيف / اخبار السعوديه

رجال الأمن في الحج.. بصمات أمنية ومواقف إنسانية تترك أثراً بنفوس الحجاج

انت الان تتابع رجال الأمن في الحج.. بصمات أمنية ومواقف إنسانية تترك أثراً بنفوس الحجاج ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

19 يونيو 2024, 8:27 صباحاً

جهودٌ كبيرة وأدوارٌ بطولية بذلها رجال الأمن لحماية وطنهم في مختلف القطاعات؛ إضافة إلى التيسير على ضيوف الرحمن خلال الحج، حيث يلمس الحجيج في المشاعر المقدّسة لين المعاملة واللطف، وهو ما رصدته عدسات الحجيج أنفسهم والمشاركين في أعمال الحج من خلال كثير من المقاطع التي تبيّن الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به رجال الأمن.

وأظهرت مقاطع الفيديو حفاوة التعامل واللين من القائمين على الأمن بالحرم الشريف، إضافة إلى الواجبات والمهام الموكلة إليهم، وعلى الرغم من حرارة الشمس وضخامة أعداد الحجيج إلا أن ذلك لم يؤثر في بشاشة رجال الأمن واستقبالهم الحجيج بمواقعهم ومساعدتهم على أداء مناسكهم بكل يسرٍ وسهولة.

وتنتشر عشرات المقاطع في مواقع التواصل الاجتماعي التي يعبّر فيها الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لرجال الأمن، وعندما نتفحص خلفيات تلك المقاطع نجد خلفها ابتسامة وتيسيراً وحُسن معاملة لحجاج بيت الله؛ ما جعل ذلك الانطباع عاماً عن رجل الأمن السعودي في الحج.

كانت هذه تفاصيل خبر رجال الأمن في الحج.. بصمات أمنية ومواقف إنسانية تترك أثراً بنفوس الحجاج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا