اخبار السعوديه

"آل الشيخ": قريبًا إطلاق جولة الترفيه حول المملكة

انت الان تتابع "آل الشيخ": قريبًا إطلاق جولة الترفيه حول المملكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - كشف المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن قرب إطلاق برنامج جولة المملكة الترفيهية بالتعاون مع وزارة السياحة، والتي تتضمن إقامة حفلات غنائية وعروض مسرحية في أرجاء .

وتفصيلًا، قال المستشار آل الشيخ، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس) اليوم: "في برنامج كبير حول المملكة في المناطق السياحية بالتعاون مع وزارة السياحة يمكن إعلانه غدًا أو بعد غد، حفلات غنائية ومسرحيات في جولة حول المملكة"؛ داعيًا للاستمتاع بالفعاليات، ومتمنيًا أن يكون صيفًا جميلًا ورائعًا.

وتعتبر جولة المملكة العربية السعودية واحدة من مبادرات الهيئة العامة للترفيه الهادفة لتلبية الرغبات الترفيهية للسكان وزوار المملكة العربية السعودية.

كما استعرض‏ رئيس هيئة الترفيه تفاصيل الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي سيقام في العاصمة الرياض خلال الفترة 3 يوليو- 25 أغسطس 2024، كاشفًا عن إقامة حفلة غنائية مجانية للفنان عبدالمجيد عبدالله، وكذلك الفعاليات المصاحبة للبطولة منها 6 مسرحيات: 4 كويتية ومسرحيتان مصريتان، و8 حفلات غنائية يحييها الفنانون: ماجد المهندس، وأصالة، وراشد الفارس، ونبيل شعيل، وفرقة ميامي، وفهد الكبيسي، وأميمة طالب، وتامر حسني، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد سعد.

وأكد "آل الشيخ" أن الدخول لمنطقة بوليفارد الرياض والمواقف العامة مجانًا.

كانت هذه تفاصيل خبر "آل الشيخ": قريبًا إطلاق جولة الترفيه حول المملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا