الارشيف / اخبار السعوديه

جائزة إقليمية للهيئة الملكية في ينبع

حققت الهيئة الملكية بينبع، ممثلة في إدارة الأمن الصناعي والسلامة، جائزة المركز الأول والميدالية الذهبية كأفضل مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة بمنطقة الشرق الأوسط و أوروبا وإفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المسابقة الدولية الخاصة بتقييم مراكز الاتصالات على مستوى العالم عبر الحدث السنوي الـ19 الذي أقيم أخيرا بمدينة امستردام في مملكة هولندا.

وشاركت الهيئة الملكية بينبع في فئتي «أفضل مركز خدمات الطوارئ» و«أفضل مركز خدمات عامة» ضمن الفعالية التي تنظمها Contact Center World، وهي منظمة غير ربحية متعاونة مع «يونيسف» لدعم الأعمال الخيرية، وتعمل في مجال مراكز الاتصالات.


كانت هذه تفاصيل خبر جائزة إقليمية للهيئة الملكية في ينبع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا