الارشيف / اخبار الرياضه

هل ستكون السعودية وجهة مودريتش بالصيف؟

شكرا لقرائتكم خبر هل ستكون وجهة مودريتش بالصيف؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - ربما تنتهي في الصيف المقبل حقبة نجم وسط الملعب الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش الطويلة مع فريق ، بعد 12 عاما قضاها داخل جدران ملعب (سانتياجو برنابيو).

وذكرت تقارير إخبارية محلية أن متصدر جدول ترتيب لكرة القدم، لم يعد يخطط لبقاء مودريتش في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وانضم مودريتش (38 عاما) إلى ريال مدريد في 2012، وفاز معه بـ5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب للدوري الإسباني، ولقبين بكأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفتا «موندو ديبورتيفو» و»آس» الإسبانيتان الرياضيتان وموقع «ريلفو» الالكتروني، أن ريال مدريد لن يعرض على وصيف بطل كأس العالم 2018 تجديد عقده مع الفريق.

وكشفت التقارير أن مودريتش سينتقل إلى السعودية أو الولايات المتحدة، حيث يفضل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، الاعتماد على لاعبي خط الوسط الشباب مثل الإنجليزي جود بيلينجهام، والأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، والفرنسي إدواردو كامافينجا.

وكان مودريتش ركيزة مهمة في صفوف الريال لسنوات عدة، لكنه لم يوجد بقائمة الفريق الأساسية سوى في 15 مباراة فقط خلال الموسم الحالي، علما بأنه بقي على مقاعد البدلاء في فوز الفريق الأبيض.

(1 / صفر) على مضيفه لايبزج الألماني، الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة ، رغم جاهزيته التامة، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى.

كانت هذه تفاصيل خبر هل ستكون السعودية وجهة مودريتش بالصيف؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا