الارشيف / اخبار الرياضه

ياسين بن زية يرغب في الدوري السعودي

شكرا لقرائتكم خبر ياسين بن زية يرغب في الدوري السعودي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يتجه الدولي الجزائري، ياسين بن زية، نجم نادي كاراباخ الأذربيجاني للانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، بعد العروض المغرية التي وصلته من دوري روشن، والمتزامنة مع عودته للتألق من جديد وبعث مسيرته الكروية مع منتخب الجزائر منذ شهر مارس الماضي.

ويرتبط بن زية (29 عاما) بنادي كاراباخ الأذربيجاني بعقد يمتد لغاية صيف 2025، لكنه يصر على الرحيل هذا الصيف بعد أن قضى موسما ونصف في النادي، مما سمح له باستعادة مستوياته الفنية المعروفة.

وأكد موقع «winwin» بأن ياسين بن زية يفضل الانتقال إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، رغم بعض العروض التي وصلته من القارة العجوز، حيث يرى النجم الجزائري بأنه يمكنه ضرب عصفورين بحجر واحد في حال قرر الانتقال إلى السعودية، الأول تحقيق مكاسب مالية معتبرة بعد أن عانى في السنوات الأخيرة من البطالة (بعد إصابته) والعقود الشحيحة، والثاني مواصلة اللعب في المستوى العالي وبأجواء أوروبية، في إشارة إلى الأسماء الكبيرة بدوري روشن.

كانت هذه تفاصيل خبر ياسين بن زية يرغب في الدوري السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا