اخبار الرياضه

ميسي أكثر لاعب يصنع أهدافا في كوبا أمريكا

شكرا لقرائتكم خبر أكثر لاعب يصنع أهدافا في كوبا أمريكا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده للفوز بالمعركة الأولى في حملة الدفاع عن لقب بطولة كوبا أمريكا، بالتغلب على كندا (2-0)، فجر الجمعة، في المباراة الافتتاحية للمسابقة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وغاب ميسي عن التسجيل في الشباك الكندية، لكنه نجح في صناعة الهدف الثاني لزميله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88، ليعزز من تقدم الأرجنتين بالهدف الأول الذي سجله جوليان ألفاريز (49).

وأهدر منتخب الأرجنتين فرصة الفوز بنتيجة عريضة، في ظل سوء الحظ الذي لازمهم أمام المرمى، والذي واجه تحديدا القائد ميسي، الذي أضاع بمفرده أكثر من 3 أهداف محققة على مدار شوطي المباراة.

وكان ميسي كعادته خاطف الأضواء في أرض الملعب، إذ استطاع أن يفلت أكثر من مرة من الرقابة التي وضعها عليه الدفاع الكندي، لكن غابت عنه اللمسة الأخيرة في الشباك، وبالغ في المراوغات أمام المرمى ليحرم من فرصة تسجيل هدف لبلاده في المباراة الافتتاحية.

ورغم ذلك، ترك ليونيل بصمة رائعة، عندما قدم تمريرة حريرية لزميله لاوتار مارتينيز الذي لم يتوان إسكانها الشباك في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء، والتي قتلت آمال العودة للمنافس، وأدخلته التاريخ بعدما بات أكثر لاعب يصنع أهدافا لزملائه في كوبا أمريكا (18 هدفا).

ميسي، أيضا، الآن هو أول لاعب أرجنتيني يشارك في 7 نسخ مختلفة من بطولة كوبا أمريكا، بدءا من 2007 وحتى 2024، وهو يصعب تحطيمه من لاعبي الجيل الحالي لراقصي التانجو.

كانت هذه تفاصيل خبر ميسي أكثر لاعب يصنع أهدافا في كوبا أمريكا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا