اخبار الرياضه

هاكر برتغالي يهدد مانشستر سيتي

شكرا لقرائتكم خبر هاكر برتغالي يهدد مانشستر سيتي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - كشف الهاكر البرتغالي روي بينتو، أنه يمتلك أدلة دامغة ضد مانشستر سيتي، والتي لم يقم بتسليم بعضها إلى السلطات المختصة، والتي تثبت أن النادي الإنجليزي خدع عمدا قواعد اللعب المالي النظيف في الممتاز، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ويواجه مانشستر سيتي حاليا 115 تهمة تتعلق باللعب المالي النظيف، إذ سيتم عقد جلسة استماع خلال نوفمبر القادم، بشأن تلك القضايا.

وقال بينتو لصحيفة «ذا صن»: «أظهرت بيانات مانشستر سيتي، مبالغ مالية دفعها لم يتم ذكرها لسطات كرة القدم».

وواصل: «هذه الوثائق جزء من التحقيق الذي يجريه الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، وقدم بتسليم 5 أقراص ثابتة إلى السلطات الفرنسية والألمانية تحوي ملايين الوثائق، بما في ذلك المزيد عن السيتي، وقمت بوصف ما هو موجود على كل منها، وأنا أثق من أنهم سيعثرون عليها».

وتابع الهكر: «اتصل بنا المحققون لمشاركة المعلومات المتعلقة بمانشستر سيتي، والتي لم يتم الكشف عنها من قبل، ولم نكشف عن المعلومات بعد، ولكن لدينا ملف ضخم من الوثائق المتعلقة بمانشستر سيتي، والتي لم يتم الكشف عنها حتى الآن، سيتم نشر الملفات في وقت ما، ولا يمكننا أن نقول متى ولكننا سنفعل ذلك».

وشهد موسم 2023-24 تعرض إيفرتون ونوتنجهام فورست لعقوبات، بسبب انتهاك قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي.

كانت هذه تفاصيل خبر هاكر برتغالي يهدد مانشستر سيتي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا