اخبار الرياضه

إيماءة تهدد ديميرال بالإيقاف

شكرا لقرائتكم خبر إيماءة تهدد ديميرال بالإيقاف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يخضع ميريح ديميرال، مدافع المنتخب التركي، للتحقيق من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن إيماءة مثيرة للجدل صدرت عنه بعد تسجيل هدف أمام المنتخب النمساوي في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وقام ديميرال بتحية الذئاب، وهي إيماءة مرتبطة بجماعة الذئاب الرمادية التي يتم تمثيلها سياسيا هناك من خلال حزب الحركة القومية.

وأدانت وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر وجماعات حقوقية الإيماءة، وطالبوا يويفا بفتح تحقيق.

وذكر يويفا أمس أنه يحقق في احتمال قيام ديميرال بـ»سلوك غير ملائم» وأنه «سيتم توفير مزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الأمر في أقرب وقت».

ومن شأن العقوبات المحتملة التأثير على مشاركة اللاعب في مباراة المنتخب التركي أمام نظيره الهولندي المقرر إقامتها السبت المقبل في دور الثمانية من البطولة.

وبعد المباراة، نسب ديميرال الإيماءة لـ»هويته التركية» وأشار إلى أنها لا تحمل أي رسالة سرية.

وقال «رأيت الناس أيضا في الملعب تقوم بهذه الإيماءة. كلنا أتراك، وأنا فخور للغاية لكوني تركيا، هذا هو معنى الإشارة. أردت فقط أن أظهر مدى سعادتي وفخري».

كانت هذه تفاصيل خبر إيماءة تهدد ديميرال بالإيقاف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا