الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

هارب من 109 سنوات حبس.. ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة

نجح قطاع الأمن العام المصري بالاشتراك مع أمن البحيرة في ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة بالبحيرة لاتجاره فى المواد المخدرة وسرقة السيارات.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن البحيرة إتجار عنصر إجرامى “شديد الخطورة” سبق إتهامه فى 28 قضية ما بين “مخدرات، سلاح، سرقة” ومطلوب ضبطه فى جنايات وجنح “سرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح بدون ترخيص” بإجمالى مدد حبس 109 سنوات، بالمواد المخدرة وارتكاب عدد من وقائع سرقة السيارات واتخاذه من دائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

تم استهدافه وضبطه وبحوزته (2.1 كيلو حشيش، بندقية آلية، بندقية خرطوش)، واعترف بارتكابه 6 وقائع سرقة سيارات وتصريفها لعملائه (3 أشخاص “سيئى النية”، بمحافظات مطروح، كفرالشيخ، القاهرة)، تم ضبطهم وأرشدوا عن السيارات المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

الشروق نيوز

كانت هذه تفاصيل خبر هارب من 109 سنوات حبس.. ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا